منوعات - هذه الأبراج لن تتردد في طردك من حياتها بسهولة..اكتشفيها !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

محرري إليكـِ: لكي تكون سعيدًا ومرتاحا في حياتك ،قد يتطلب الأمر في بعض الأحيان  إخراج بعض أشخاص معينين منها. هؤلاء هم الناس الذين يولدون الدراما والمشاكل في حياتنا اليومية، مما يجعلها  سامة، ويجلبون لك الطاقة السلبية والمشاكل.كما أنهم في أغلب الأحيان يحاولون تعقيد حياتنا، لهذا قد تجد نفسك مضطرا لقطع الروابط التي تجمعك بهم، وتُخرجهم من حياتك حتى لا يتسببون لك في الضرر أكثر.

ورغم أن قطع العلاقات مع شخص جمعتنا به أيام وذكريات من القرارات الصعبة،إلا أن هناك مجموعة من الأبراج التي لا تردد في طرد أشخاص من حياتها إذا حاولوا المساس بحياتهم الخاصة وتعكير صفوها، سنُعرفك عليهم في السطور التالية.

-الحمل:

لا يحب أصحاب هذه الأبراج إضاعة الوقت مع أشخاص يضخون طاقتهم السلبية في حياتهم. خصوصا مسألة الثقة التي يرى الجحمل أنها أساسية لاستمرار علاقاته الاجتماعيى، إذا كنت تخون ثقته ، فلن تكون صديقه أو شريكه بعد الآن. عندما يشعر بخيبة أمل  فإن برج الحمل سيطردك من حياته إلى الأبد.

-الثور:

الثور بطبيعته واقعي جدا ومتعلق بمن حوله. نتيجة لذلك ، لديه روح مبادئ جيدة وقيم مثالية. إذا حاولت الاستفادة منه أو التلاعب به ، فسوف ينكر وجودك طوال حياته.

-العذراء:

إن أهل العذراء متسامحين وصبورين جدا، لكن في حال شعروا بأنك تقترحهم أو لاتُقدر وجودهم في حياتك، فسيتجاهلونك وكأنك لم تكن أبدا، ولن يُحاولوا العودة مرة أخرى مهما توسلت إليهم.

-الأسد: 

الأسد قادر على فعل كل شيء من أجل الأشخاص الذين يحبونهم. السبب الذي يجعله يخرجك من حياته هو التأثير السيئ الذي يمكن أن تمارسه عليه ، فيجذبه إلى الجانب الخطأ أو إلى الأسفل. إنه يحتاج إلى شخص يدعمه، يرافقه في مشاريعه بطريقة إيجابية وإذا أدرك أنك غير قادر على فعل ذلك وأنك لا تمثله في الحياة المثالية ، فهو لا لن يتردد في طردك من حياته.

-العقرب: 

أصحاب برجع العقرب  قادرون على كل التضحيات من أجل الشخص الذي يحبون. كما أنهم معجبون بالولاء في الآخرين وهو ذو قيمة مهمة بالنسبة له. لماذا يمتلك العقرب مجموعة صغيرة جدًا من الأصدقاء. إذا أعطيته سببا لعدم الثقة بك بعد الآن ، سوف يقضي عليك من حياته.

-الدلو:

الدلو لا يحب الناس المهتمين بالربح ولا يحب الفظاظة. إذا أعطيته انطباعًا بأنك تريد الاستفادة منه ومن الميزات التي يمتلكها ، فلن يتردد في مغادرة السفينة وقطع كل العلاقات معك.

-السرطان:

السرطان بطبيعته قوي ومستمر ؛ فهو واثق من نفسه ولديه ثقة في قدراته. شديد العاطفة ولا يحب أن يتعرض للأذى بسبب الأفعال أو الكلمات. إذا كنت لا تحسن معاملته وتؤذي قلبه ، فإنه سيتركك دون رجوع.

هذا المحتوي ( منوعات - هذه الأبراج لن تتردد في طردك من حياتها بسهولة..اكتشفيها ! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

0 تعليق