اخبار مصر فيديو.. «الوزراء»: زيادة أسعار الغاز الطبيعي سيعالج التشوه في سعر أنبوبة البوتجاز - اليوم السبت 21 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- علق السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، على قرار زيادة أسعار شرائح الغاز الطبيعي في المنازل والوحدات التجارية، قائلًا إن الزيادة ستعالج التشوه؛ نتيجة عدم التوازن بين أسعار أسطوانات البوتجاز وبين الغاز المنزلي، خاصة بعد وصول سعر الأنبوبة إلى 50 جنيهًا في السوق السوداء.

وأضاف «سلطان»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة تحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامية عزة مصطفي، مساء السبت، أن الزيادة الجديدة في أسعار الغاز الطبيعي تقدر بحوالي 75 قرشًا على كل متر مربع، موضحًا أن استهلاك 30 مترًا من الغاز الطبيعي يوازي استهلاك أنبوبة ونصف من أنابيب البوتجاز.

ويُذكر أن المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أصدر قرار اليوم السبت، برفع أسعار الغاز الطبيعي المستخدم في المنازل والنشاط التجاري المعادل للاستخدام المنزلي إلى ما بين 1.75 جنيه وثلاث جنيهات للمتر المكعب بنسب تتراوح بين 30 و75%.

هذا المحتوي ( اخبار مصر فيديو.. «الوزراء»: زيادة أسعار الغاز الطبيعي سيعالج التشوه في سعر أنبوبة البوتجاز - اليوم السبت 21 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق