الارشيف / الحوادث / 24 الامارات

اخبار الامارات اليوم العاجلة المستشار حمادة لـ24: معركة الحديدة ستكون نقطة تحول في كلمة العرب دولياً

اخبار الامارات: رأى المستشار الديني بديوان ولي عهد أبوظبي الدكتور فاروق حمادة، أن "معركة الحديدة تعتبر إغلاق لأبواب التسلل الغادر التي يدخل منها المتآمرون على بلاد العروبة، فمنها يستمدون في جنح الظلام ما يقويهم من عتادٍ ومعونةٍ عسكرية". وقال المستشار الدكتور فاروق حمادة في تصريحات خاصة لـ24: "في وضح النهار تدخل المعونات الإنسانية فيستولي عليها المتمردون المتآمرون، فيبيعون أكثرها في السوق السوداء فيمتصون دماء الشعب اليمني المنهك الفقير، ويزدادون قوةً تمكنهم من الاستمرار في غدرهم ومكرهم وعدوانهم".

وتابع قائلاً: "السيطرة على ميناء الحديدة، والنصر قريبٌ بحول الله، سيقطع شرايين الحياة عن الغادرين ومن وراءهم من المتآمرين الذين يتربصون في الجحور، فتارةً يظهرون وتارةً يختفون".

الاستقرار والأمن
وأكد المستشار الديني بديوان ولي عهد أبوظبي أن "دماء الجنود الأبطال التي تروي أرض اليمن ستعيد إلى هذا الجزء العزيز من بلاد العروبة الاستقرار والأمن، وتؤكد أن للحق العربي قوةً تدافع عنه وتحميه، بالمال والرجال والدماء دون ترددٍ أو خوف، وتؤكد أن هناك قياداتٍ واعية تعرف أوكار التآمر على أوطاننا، وتعرف أهدافها الأيديولوجية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية، فهي لها بالمرصاد، ومهما تلونت شعاراتها، واتسعت دعايتها الكاذبة الأثيمة فإن قيادتنا وجنودنا والوطن كله وراء القيادة سائرٌ إلى قطع دابر هؤلاء المعتدين، ومن تآمر معهم من الخونة المارقين".

واختتم الدكتور فاروق حمادة قائلاً: "وإن ارتفعت التضحيات فإن معركة تحرير الحديدة ستبقى صفحةً مجيدةً في صفحات عزّ العرب والمسلمين، وستكون نقطة تحولٍ في كلمة العرب وقوتهم المادية والمعنوية على المستوى الدولي، فاللهم أزل نصرك على جنودنا، وارفع إلى الفردوس الأعلى أرواح شهدائنا، وسدّد قيادتنا، واحفظ أوطاننا يا قوي يا عزيز".

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة المستشار حمادة لـ24: معركة الحديدة ستكون نقطة تحول في كلمة العرب دولياً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

قد تقرأ أيضا