عاجل الإمارات اليمن.. حانت ساعة الحقيقة

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث الآن حانت ساعة الحقيقة. فقد كان لا بد من وقفة جادة لإنقاذ اليمن من براثن هؤلاء الذين يريدونه دولة عميلة في المنطقة، بدلاً من أن يكون دولة مستقلة ذات سيادة، ينعم شعبها العربي الأصيل بالأمن من دون تحزبات أو صراعات من أي نوع.

لقد ساند التحالف العربي دوماً بقيادة السعودية، بدعم الإمارات، الحل السياسي في اليمن.

وفي هذا السياق، جاءت المهلة التي تم منحها للحوثيين للانسحاب من الحديدة سلمياً، ليتسنى بدء صفحة جديدة في المساعي المبذولة للتوصل إلى تسوية تعيد اليمن لمحيطه العربي، وتعيد لشعبه حقوقه في الاستقرار والتنمية.

لكن الميليشيات الانقلابية تفوت الفرصة تلو الأخرى، وتواصل بعناد غريب تبني المواقف ذاتها.

غير أنه ليس أمامهم من سبيل، سوى مائدة المفاوضات.. فهم ومن ورائهم يعرفون جيداً، أن التحالف العربي مصمم بقوة على مواقفه، وأن رجاله الأبطال عازمون على تحرير اليمن عبر بوابة الحديدة. وسير المعارك الأيام الماضية، يؤكد أن النصر آت لا محالة، ولن تنفعهم ألغامهم ولا مؤامراتهم.

الاتحاد

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات اليمن.. حانت ساعة الحقيقة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.

0 تعليق