الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث "أمن المنيا" يضبط عاطل وفلاح وبحوزتهما أقراص مخدرة

أهل مصر : نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا مساء أمس الجمعة، في ضبط عاطل وفلاح وبحوزتهما كميات من الأقراص المخدرة قبل بيعها وترويجها على عملائهما.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي، بنجاح مباحث مركز شرطة بني مزار في ضبط "أحمد. ح. ع" 22 سنة، عاطل ومقيم بالمركز، وبحوزته 280 قرص مخدر من مختلف الأنواع، ومبلغ 315 جنيه وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سمالوط غرب من ضبط، علاء ج م، 33 سنة، فلاح ومقيم مركز سمالوط وبحوزته 74 قرص لعقار الترامادول المخدر، ومبلغ 30 ألف و800 جنيه و2 هاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه.

تحرر عن الواقعتين المحضرين اللازمين والتحفظ على المتهمين والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث "أمن المنيا" يضبط عاطل وفلاح وبحوزتهما أقراص مخدرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا