اخبار السعادة في الامارات: "مساندة" تجري عمليات صيانة صيفية لـ 100 مدرسة بـ 29 مليون درهم

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي في الاول من سبتمبر/وام/ استكملت شركة أبوظبي للخدمات العامة "مساندة" جميع أعمال الصيانة الصيفية لـ 100 مدرسة في كل من أبوظبي والعين والظفرة بقيمة إجمالية تقدر بـ 29 مليون درهم .

واكدن الشركة انها حرصت على الانتهاء من تهيئة ورفع جاهزية المدارس وإجراء كافة أعمال الصيانة المقررة لها وإعادة تأهيلها وفقاً للخطة المتبعة قبل بدء العام الدراسي الجديد 2018/2019.

وأفادت أن أعمال الصيانة الصيفية تضمنت 49 مدرسة في أبوظبي بقيمة 17.8 مليون درهم، و24 مدرسة في مدينة العين بقيمة 5.7 ملايين درهم و27 مدرسة في منطقة الظفرة بقيمة 5.5 ملايين درهم.

ولفتت "مساندة" إلى أن إجمالي عدد المدارس التي تشملها أعمال الصيانة الدورية طوال العام يبلغ 276 مدرسة منها 123 مدرسة في أبوظبي و113 مدرسة في مدينة العين و40 مدرسة في منطقة الظفرة وذلك بقيمة إجمالية تبلغ 200 مليون درهم.

وتضمنت الأعمال إجراء صيانة وقائية لوحدات التكييف واللوحات الكهربائية وأجهزة الإنذار ومكافحة الحريق وأجهزة الأمن والتحكم وكاميرات المراقبة فضلاً عن أعمال الصيانة الدورية للمسابح والحمامات وجميع الأعمال المتعلقة بالأمن والسلامة.

وشملت أعمال الصيانة استبدال الأصول التالفة لعدد 122 مرفقاً وبإجمالي 1280 من الأصول بما في ذلك وحدات التكيف والمياه ووحدات الإنارة وغيرها إضافة إلى تنفيذ عدد من المشاريع التي من شأنها تخفيض استهلاك المياه والكهرباء من بينها استبدال صنابير المياه بأخرى موفره مع عمل صيانة شاملة لدورات المياه.

و ذكر المهندس هلال البلوشي المدير التنفيذي لقطاع إدارة المرافق في شركة "مساندة" بالإنابة أن إدارة المرافق وضعت خطة شاملة ومتكاملة لإجراء عمليات الصيانة السنوية والصيفية للمدارس ومتابعتها بشكل مستمر ومكثف بشكل يضمن توفير بيئة تحقق الكفاءة والرغبة لدى الطالب في التعلم بجانب الهيئة التدريسية.

وأفاد أن أعمال الصيانة السنوية التي تجريها "مساندة" تتضمن مراجعة كاملة للبنية التحتية والمرافق وبيان نسب تراجع وانخفاض كفاءة الأداء والعمل على رفعها مرة أخرى بما يخدم سير العملية الدراسية بالشكل المطلوب إضافة إلى مراجعة حالة المباني والأسوار المحيطة بها ومستوى المرافق وأنظمة التبريد والتكييف وغيرها.

من جانبها أكدت المهندسة إيمان المرزوقي مديرة إدارة البنية التحتية والمنشآت في دائرة التعليم والمعرفةعلى ضرورة المحافظة على أمن وسلامة جميع الأنظمة المستخدمة في مدارس إمارة أبوظبي والالتزام بمعايير الاستدامة المتبعة في الدائرة..مشيدة بالجهود التي تبذلها شركة «مساندة» لإنجاح مشروع الصيانة الدورية للمدارس وحرصها على إنجاز جميع أعمال الصيانة المطلوبة خلال وقت قياسي ودون الإخلال بمعايير الصحة والسلامة المتبعة في الدائرة.

هذا المحتوي ( اخبار السعادة في الامارات: "مساندة" تجري عمليات صيانة صيفية لـ 100 مدرسة بـ 29 مليون درهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق