اخبار الحوادث كشف غموض مقتل وذبح "خفير سقارة".. طالبان وراء الواقعة

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة غموض مقتل خفير وذبحه بجوار استراحة بطريق سقارة بمركز البدرشين، وتمكنت من ضبط الجناة.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقي مركز شرطة البدرشين، بلاغا بالعثور على جثة "م.ص.ع" 33 سنة، خفير خصوصى بقطعة أرض زراعية كائنة بطريق مثلث سقارة – دائرة المركز – وبها إصابات عبارة عن جرح غائر دائري حول الرقبة وعثر بجوارها على كتر – حبل غسيل – 2 بصامة – دفتر إيصالات أمانة لاصق طبي قلم أزرق اللون، وتعرفت زوجته ووالده على الجثة.

ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء الحادث كلا من "م.م. ت" 22 سنة طالب ومقيم ميت رهينة دائرة المركز، و"م. ه. ق" 22 سنة طالب ومقيم وراق العرب دائرة قسم الوراق.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة، أمكن ضبطهما بأحد الأكمنة المعدة له.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول أن المجني عليه كان يحتفظ بإيصال أمانة خاص به سبق أن أكرهه على توقيعه ورفض إعادته، إلا بعد سداد مبلغ مالي الأمر الذي أثار حفيظته وعقد العزم وبيت النية واتفق مع الثانى على التخلص منه للحصول على تلك الأوراق.

تحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث كشف غموض مقتل وذبح "خفير سقارة".. طالبان وراء الواقعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق