أخبار الحوادث مصرع ربة منزل في حريق بغرفة نومها بالدقهلية.. ومفتش الصحة: توجد «شبهة جنائية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت ربة منزل مصرعها بالدقهلية، اليوم الجمعة، إثر نشوب حريق داخل غرفه نومها بقرية كفر العنانية التابعة لمركز السنبلاوين.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد عصام رضوان مأمور مركز شرطة السنبلاوين ببلاغ أهالي قرية كفر العنانية بنشوب حريق داخل شقة سكنية بالدور الثاني.

انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وقوات الشرطة لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق بشقة سكنية بالطابق الثاني بمنزل مكون من طابقين بمنزل «مصطفي. ا»، والحريق بدأ داخل غرفة نوم مما تسبب في وفاة «أميرة .ح. ا»، 24 سنه ربة منزل أثناء نومها داخل الغرفة .

وقال شهود عيان من الأهالي: «فوجئنا بتصاعد الدخان والحريق من الدور الثاني بالمنزل ولم تصدر أي أصوات استغاثة من المتوفاة أو من أهل المنزل، وأكدوا أن المتوفاة متزوجة منذ عامين ولم تنجب.

وأكد التقرير المبدئي لمفتش الصحة الاشتباه بوجود شبهة جنائية، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها وبيان سبب الوفاة وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وبيان أسبابه .

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل النيابة العامة للتحقيق .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث مصرع ربة منزل في حريق بغرفة نومها بالدقهلية.. ومفتش الصحة: توجد «شبهة جنائية»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق