نيوز مصر: مدني تبوك ينقذ حافلة عالقة في وادي حاكه اليوم الجمعة 6 أبريل

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: أوضح نائب المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب عبدالمجيد بن عبدالستار بديوي أن بلاغاً ورد عند الساعة الثامنة من مساء أمس مفاده احتجاز باص نقل جماعي في وادي حاكه على طريق المعظم . وبين أنه جرى على الفور انتقال الفرق والمهام اللازمة للموقع التي كانت متمركزه على نفس الطريق ، حيث اتضح عند الوصول وجود باص عالق في السيل يوجد به 27 راكباً من الجنسية الآسيوية ، وتم مباشرة الحالة من قبل فرق الدفاع المدني وإخراج الباص من السيل ، ولا يوجد إصابات ولله الحمد.
وأشار بديوي إلى أن تعليمات الدفاع المدني تؤكد دائماً على ضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من تجمعات المياه ومجاري الأودية والسيول أثناء هطول الأمطار , متمنياً السلامة للجميع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: مدني تبوك ينقذ حافلة عالقة في وادي حاكه اليوم الجمعة 6 أبريل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق