الحوداث اليوم "علا" فى دعوى خلع.. "جوزي باع النيش"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتب - أحمد شرباش :

حالة من الصدمة أصابت الزوجة "علا.ك.و" 24 عاما، بعد أن وجدت زوجها باع "النيش" ، مستغلا غيابها عن المنزل فى زيارة لوالدتها المريضة، فلم تجد أمامها وسيلة سوى رفع دعوى خلع للخلاص منه "خاين ومش هقدر أعيش معاه".

وقالت الزوجة أنها لاتستأمن زوجها على نفسها ، خاصة بعد أن خانها - على حد قولها - وباع "النيش"، دون علمها.

وأكدت أنها فوجئت بعد عودتها من منزل أسرتها ، بإختفاء النيش، ووجود زوجها خارج المنزل، واعتقدت فى بادئ الأمر انه تعرض للسرقة ما دفعها للاتصال بزوجها لتخبره، لكن فاجأها بأنه باعه.

ودخلت الزوجة بعد ذلك فى حالة من البكاء حزنا على منقولاتها، التى فقدتها مشيرة إلى أن زوجها ألمح لها أكثر من مرة بعدم رغبته في وجود النيش بالشقة ،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ويشغل حيز من منها.

وتابعت أنها انتظرت عودة زوجها من الخارج، وطالبته بإعادة "النيش" مرة أخرى ورد ثمنه للمشترى، لكنه رفض ذلك وأثر على هدم عودته، ليدخلا في مشادة كلاميةومشاجرة اعتدى فيها عليها بالضرب ، وتركت منزل الزوجية ، وعادت إلى بيت أسرتها، لتخبرهم بالواقعة.

وواصلت الزوجة، أن زوجها بعد الواقعة حاول إعادتها أكثر من مرة وتدخل بينهما المُصلحين لكنها رفضت، بسبب اعتدائه عليها بالضرب، وبعد رفضه الطلاق، قررت التوجه إلى محكمة الأسرة بإمبابة ورفعت دعوى 2156، .تنتظر قرار المحكمة بخلعها.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوفد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوفد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث اليوم "علا" فى دعوى خلع.. "جوزي باع النيش"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق