الحوداث اليوم أميرة تصرخ بمحكمة الأسرة: "اتخميت فى زوجى.. طلع عديم الرجولة والأخلاق

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتب - عبده خليل:

أسباب كثيرة قد تدعو أى سيدة لرفع دعوى خلع على زوجها، منها ما يكون للزوجة مبررات حقيقية وفعلية وأخريات يدعين على أزواجهن بالباطل لكن بين هذا وذاك هناك العديد من حجج الخلع التى تصل إلى درجة الغرابة ويصعب تصديقها فى أن تكون سببا أساسيا للطلاق خلعا، وتشهد محاكم الأسرة بمحافظة دمياط كل يوم العديد من القضايا التي عانى أصحابها رجال رفضوا العيش، بعد خيانة زوجاتهم  ونساء ملت من أزواجها  وآخرين قامو بأدنى التصرفات في حق زوجاتهم.

 

من أبرز هذه القضايا قصة مثيرة أصبحت حديث الساعة بمحافظة دمياط،

إذ أقامت زوجة تدعي أميرة. غ. ع. ل، 38 عاما، دعوى خلع ضد زوجها سمير. ل. ا. ت، 58 عاما، بمحكمة الأسرة  بمدينة الزرقا، فقد تقدمت الزوج برفع دعوى خلع بعد 8 سنوات زواج  بسبب تعدي زوجها عليها بالضرب المبرح يوميا، بالإضافة إلي إعطائها لكمة في الوجة أدت لإصابتها بـ5 غرز، بخلاف ضعفه الجنسي.

 

أميرة رفعت دعوي خلع تحمل رقم  545 لسنة 2018، وأشارت في دعواها إلى أنها ربة منزل وتزوجت من 8 سنوات وانجبت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
3 أبناء "طفلين وبنت"، واشتكت أميرة زوجها لعدم مقدرته على ممارسة واجباته الزوجية، بالإضافة إلي تعديه عليها بالضرب وإصابتها فى الوجه.

 

وقالت الزوجة في دعواها: "أنا اتخميت فيه واكتشفت أنه عديم الرجولة والأخلاق في كل شئ، رغم أنى تحملت الكثير والكثير من أجل أبنائى، إلا أنه كان جافا فى المعاملة، فهو إنسان لا يطاق، وأنا كل اللي عاوزاه  الستر من عند ربنا، أنا كرهت نفسي وتمنيت الموت لأنه يكبرني بـ20 عامًا، وكان دمي يحترق بسسب ضعفه الجنسي فأصبت بالضغط، بسببه وشعرت أن حياتي انتهت ولكني تماسكت وصبرت وحاولت، ألا أخونه ليس خوفًا منه ولا من أهلي ولا المجتمع، ولكن خوفا من الله وطلبت منه الطلاق، ولكنه رفض  فلجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع ضده.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوفد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوفد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث اليوم أميرة تصرخ بمحكمة الأسرة: "اتخميت فى زوجى.. طلع عديم الرجولة والأخلاق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق