اخبار الحوادث مدير أمن الجيزة لـ "أهل مصر": "كلنا واحد" مبادرة لمحاربة جشع التجار

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : قال مساعد أول وزير الداخلية، اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، إن الدولة تحارب جشع التجار بكل قوة، ولا تسمح باستغلال المواطنين.


وأضاف شحاتة، في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن المرحلة الجديدة من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس السيسي، وبتوجيهات من وزير الداخلية اللواء محمود توفيق لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
وقام مدير أمن الجيزة بافتتاح عدداً من المعارض التي تقدم المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين بمناطق مختلفة بمحافظة الجيزة؛المعارض مستمرة لمدة شهر بتخفيضات من 30 إلى 50 %.
ولاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك المعارض بأعداد كبيرة.
كانت وزارة الداخلية بتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد أطلقت مرحلة جديدة من مبادرة " كلنا واحد " للمشاركة فى توفير الزى والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية تزامناً مع بدء العام الدارسي الجديد، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

جاء ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وفى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد فقد قامت وزارة الداخلية باتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد " للمستلزمات والأدوات المدرسية اعتبارا من يوم السبت 1/9/2018 ولمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كافة محافظات الجمهورية .

و قامت مديريات أمن ( البحر الأحمر – الفيوم – بنى سويف – سوهاج – المنيا ) بإقامة معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر إحتياجاً لتلبية إحتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة .

وكان مديرو الأمن قد عقدوا اجتماعات فى وقت سابق مع مديري الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجي ومصنعي الزى المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى لإطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة في المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق؛ وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين .

اقرأ أيضا.. إنقاذ شاب حاول الانتحار أسفل قضبان مترو جمال عبد الناصر "صور"

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث مدير أمن الجيزة لـ "أهل مصر": "كلنا واحد" مبادرة لمحاربة جشع التجار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق