اخبار الحوادث "اعتراف والكاميرات والشهود".. النيابة العامة توضح أسباب إحالة المتهم بقتل نجليه بالدقهلية للجنايات

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة مقتل طفلين علي يد والدهما بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، عن عدم صحة ما سبق وأن أدلي به المتهم "محمود نظمي السيد" من اختفاء المجني عليهما قاصدا تضليل العدالة.

وأضافت التحقيقات قيام المتهم بواقعة قتل نجليه بأن قام باصطحابهما وإلقائهما تباعاً في نهر النيل من أعلي كوبري فارسكور، حيث أقر قيامه بتلك الجريمة بسبب إصابته باكتئاب حاد وتعاطيه المواد المخدرة، ورغبته في تخليصهما من مساوئ الحياة وما قد يلحقهما من عار بسبب سوء سلوكه ، وتبديده لثروته .

أقرأ ايضا..رسميًا.. النائب العام يُحيل والد "طفلي الدقهلية" للمحاكمة الجنائية العاجلة


من خلال التحريات والتحقيقات تبين صحة ما أدلي به المتهم من اعترافات تفصيلية حول الواقعة، من خلال مقاطع الفيديو المصورة التي التقطتها كاميرات المراقبة المثبتة على طول الطريق من بلدة المتهم حتى مدينة فارسكور مكان ارتكاب الجريمة وفي توقيتات تتفق وتاريخ الواقعة .

كما أكد عدد من الشهود خلال التحقيقات رؤيتهم للمتهم صحبة المجني عليهما في أماكن متفرقة تقع كلها في الطريق من ميت سلسيل إلي فارسكور، فضلا عما توصلت إلي التحقيقات من رصد محادثات تلفونية قام بها المتهم من خلال هاتفه المحمول والتي أشارت إلي تواجده بالنطاق الجغرافي لمكان ارتكاب الواقعة .

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أمر في بيان له اليوم الأحد، بإحالة المتهم بقتل نجليه بمركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية إلي المحاكمة الجنائية العاجلة، حيث قام المتهم بإلقاء طفليه أحياء بمياه نهر النيل من أعلى كوبري فارسكور، وإدعاءه اختطافهم خلال اصطحابه لهم لقضاء فسحة العيد بإحدى الحدائق العامة .

وأسندت النيابة العامة للمتهم "محمود نظمي السيد" (31 سنة) والد الطفلين "ريان" و"محمد"، اللذان لقيا حتفهما علي يد والدهما، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتهمة تعاطي المواد المخدرة، وتضليل العدالة.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث "اعتراف والكاميرات والشهود".. النيابة العامة توضح أسباب إحالة المتهم بقتل نجليه بالدقهلية للجنايات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق