اخبار الحوادث: استياء بين العاملين بالضرائب بعد تأخر صرف الحافز

جريدة الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الدستور: قالت فاطمة فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالضرائب المصرية، إن العاملين بالضرائب يعانون من نقص الموارد المالية، التي من المفترض أن يصرفوا جزءا منها على المواصلات اليومية، كما هناك منهم مرضى يحتاجون إلى العلاج.

وأشارت فاطمة إلى أن العاملين بالضرائب المصرية لديهم الاستعداد للعمل ليلا ونهارا، ولديهم أفكار ومقترحات رائعة لزيادة الحصيلة، لكن مع الظروف المادية التي يعانون منها، كانوا ينتظرون من الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية، أن يعجل صرف حافز 3 شهور وظيفي بنهاية مارس الماضي، خاصة أنهم في ظرف استثنائي وهو عيد القيامة المجيد.

وطالبت وزير المالية بمراجعة حوافز العاملين بالضرائب المصرية، مؤكدة أنه لا بديل عن حافز ثابت، يعين الناس على غلاء الأسعار ومتطلبات الأسرة.

ووجهت فؤاد رسالة لوزير المالية قائلة: «بأكد لحضرتك صرف الحافز يوم ١٠ أبريل بالنسبة للعاملين بالضرائب المصرية حياة أو موت، وأبلغ رد على تجاهلك لنا أننا سنعيد مع إخوتنا المسيحيين يوم الأحد 8 أبريل».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الدستور ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الحوادث: استياء بين العاملين بالضرائب بعد تأخر صرف الحافز" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق