الارشيف / الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث حبس عاطلين 4 أيام لاتهامهما بسرقة شقة سائق في دار السلام


أهل مصر : أمرت نيابة دار السلام الجزئية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة شقة سائق بطريق "كسر باب الشقة".

البداية كانت بتلقي قسم شرطة دار السلام من هاني س"، 45 سنة، سائق، يفيد بأنه حال عودته من عمله أكتشف كسر باب الشقة سكنه وسرقة جهاز لاب توب وجهاز حاسب آلي وبعض المحتويات الأخري، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

وبالانتقال والفحص تبين وجود أثار عنف بباب الشقة، و بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص الكاميرات بمنطقة الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من "محمود ع" ، 26 سنة،عاطل ،والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا أخرهم 2319 لسنة 2016م دار السلام " مخدرات "،"مصطفي م" ، 31 سنه،عاطل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد ألاكمنه اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمين أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " كسر الباب " ، وأقر الأول بأنه نظرا لإقامته بالقرب من مسكن المجني عليه وعلمه بمواعيد عمله وعدم تواجد أهليته بالمسكن خطط لسرقته وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني في تنفيذ مخططه وتمكنا من كسر باب الشقة واستوليا على المسروقات، وفرا هاربان.

وتم بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكن المتهم الأول باستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث حبس عاطلين 4 أيام لاتهامهما بسرقة شقة سائق في دار السلام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا