الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث تجديد حبس المتهمين بسرقة 19 مليون جنيه من سيارة أموال في مدينة نصر


أهل مصر : قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر تجديد حبس 9 أشخاص ١٥ يوما على ذمة التحقيق، للمرة الثانية، لاتهامهم بسرقة سيارة نقل أموال بداخلها 19 مليون جنيه.

واعترف المتهمون بارتكابهم الواقعة، وأكد المتهم الرئيسي، الذي يعمل سائقا في شركة حراسة، أنه قرر بالاشتراك مع باقي التشكيل البالغ عددهم 8 أشخاص، على سرقة أموال سيارة تابعة لشركة تنقل أموال البنوك، المكلف بحراستها أثناء توصيلها لإيداعها بماكينات الصرف التابعة للبنك في دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر.

وأضاف المتهم: أنهم وضعوا خطة لذلك، وهي أنه بمجرد وقوف السيارة في شارع عبد الرازق السنهوري، ونزل من معه لإيداع عدة حقائب تحتوي على مبالغ مالية في الماكينات، يهرب من السيارة، على أن ينتظره باقي المتهمين في سيارة أخرى، ثم يسرقون الحقائب التي تحتوي على المبالغ المالية.

وأشار المتهم إلى أنه وباقي التشكيل أصدقاء منذ فترة طويلة، وكونهم عاطلين عن العمل، ولم يجدوا الأموال التي تمكن كل منهم من عمل مشروع خاص بهم، اقترح أحدهم سرقة الأموال التي تحرسها الشركة التي يعمل فيها، لكي يتمكنوا من الزواج وتأسيس حياة.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث تجديد حبس المتهمين بسرقة 19 مليون جنيه من سيارة أموال في مدينة نصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا