الارشيف / الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث تفاصيل القبض على عامل يجلب المخدرات من الشرقية لبيعها في الرحاب


أهل مصر : تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة بقيادة اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على عامل لجلبه المخدرات من الشرقية وبيعها بالرحاب.

تعود الواقعة عندما وردت معلومات إلى الرائــد تــامـر عــبدالشــافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بتردد أحد الأشخاص بمتوسيكل يقوم بالوقوف بالجهة المقابلة لبوابة الرحاب بقصد بيع المخدرات لشباب وتسليمهم المخدرات، وأمر بضبط المتهم على وجه السرعة، وتمكن النقيب عــبدالرحـــمن جــاد من ضبطة متلبسًا ويدعى "ر م" مواليد1981، واعترف بحيازة سيجارة ملفوفة بقصد التعاطي والحشيش بقصد الإتجار والمبلغ من متحصلات البيع وبمناقشة المتهم عن سبب تواجده أفاد بأنه كان يعمل بمطعم كبابجي بالسوق التجاري بالرحاب وتم فصله لسوء سلوكه وتعرف على شباب من الرحاب خلال عملة ويقوم بإحضار المخدر من الشرقية لبيعة بالمناطق الراقية بعد تحديد الطلبيات اليومية من خلال التليفون.

تم إخطار العقيد أشـــرف عمـــاد مــأمور القسم، وتحرر محضر وعرض المتهم والأحراز على نيابة القاهرة الجديدة لمباشرة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث تفاصيل القبض على عامل يجلب المخدرات من الشرقية لبيعها في الرحاب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا