الارشيف / الحوادث / أهل مصر

اخبار الحوادث حبس عامل لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا بالجمالية


أهل مصر : أمرت نيابة الجمالية الجزئية، بحبس عامل 4 أيام علي ذمة التحقيق، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا بمنطقة الجمالية، وبيعها لأحدى محلات الذهب بالمنطقة.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، بلاغا من احد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم، يفيد قيام احد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

على الفور تم عمل التحريات اللازمة وتبين صحة الواقعة، وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنت من ضبطه وتبين أنها يدعي "عمرو. ن"، 31 سنه،عامل والمطلوب التنفيذ عليه القضية رقم 4309 لسنة 2016م منشأة ناصر " إيصال أمانة " والمقضي فيها بالحبس شهر وبحوزته دبلة ذهب.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتها من داخل مسكن "تيمور. ا"، 37 سنة، بأسلوب " المغافلة " إبان عمله بأعمال النجارة بمسكن المجني عليه.

وباستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمه بالسرقة ، وأضاف بأنه لم يكن قد اكتشف الواقعة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث حبس عامل لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا بالجمالية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا