الارشيف / الحوادث / وكالة انباء الامارات

اخبار السعادة في الامارات: الدورة الثانية لمعرض دبي للعقارات تختتم أعمالها بنجاح في شنغهاي

دبي في 3 سبتمبر/ وام / اختتمت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بنجاح أعمال النسخة الثانية من معرض دبي للعقارات الذي أقامته في مركز" إيفربرايت" للمؤتمرات والمعارض بمدينة شنغهاي الصينية .

شهد المعرض - الذي غطى مساحة 6 آلاف متر مربع - عرض أكثر من 100 مشروع عقاري قدمها أكثر من 20 مطورا عقاريا رائدا واشتمل على أنشطة متنوعة للمستثمرين لتقديم المعلومات المهمة عن الاستثمار واتجاهات سوق دبي العقاري الجاذب للإستثمار.

حضر الإفتتاح ماجدة علي راشد مساعدة المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي رئيسة مركز تشجيع وادارة الإستثمار العقاري في دبي و راشد مطر سلطان الصيري القمزي قنصل عام الدولة بمدينة شنغهاي الصينية إضافة إلى الجهات الراعية والعارضين.

و على هامش فعاليات المعرض أقامت " أراضي دبي" حفل عشاء حضره الشركاء الإستراتيجيون للدائرة والمطورون والمستثمرون وأكد وفد الدائرة أن نجاحها في الترويج لسوق دبي العقاري يرتكز في المقام الأول على توطيد علاقاتها بشركائها الإستراتيجيين والتعاون معهم بهدف تعزيز سمعة ومكانة إمارة دبي العالمية.

و قالت ماجدة علي راشد في تصريح لها إن دبي تعد واحدة من أكثر المدن جاذبية للمستثمرين الأجانب وتعمل " أرضي دبي " دائما على تعزيز النمو المستدام للقطاع العقاري في الإمارات .. لافتة إلى أن المستثمرين الصينيين يقبلون على دبي بنشاط ونفخر بتنظيم هذا الحدث في الصين مرة أخرى وأضافت : " نتطلع إلى المزيد من الفرص في المستقبل لتنظيم مثل هذا النوع من المعارض" .

هذا المحتوي ( اخبار السعادة في الامارات: الدورة الثانية لمعرض دبي للعقارات تختتم أعمالها بنجاح في شنغهاي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا