الارشيف / الحوادث / الخليج الامارات

أخبار الامارات الإمارات تؤكد أهمية المشاركة في مؤتمر «حظر التجارب النووية» بكازاخستان

اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

أكد الدكتور محمد أحمد الجابر، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية كازاخستان، أهمية مشاركة دولة الإمارات في المؤتمر الدولي لمنظمة معاهدة الحظر الشامل على التجارب النووية، تحت عنوان «نتذكر الماضي ونتطلع إلى المستقبل» الذي عقد يوم 29 أغسطس/ آب 2018 في العاصمة الكازاخستانية أستانا. وأشار السفير الإماراتي في تصريح صحفي عقب مشاركته في المؤتمر، إلى أن دولة الإمارات تولي أهمية كبيرة لمثل هذه الفعاليات، حيث إن ذلك يطابق سياستها السلمية، والتزامها بفكرة بناء عالم خال من الأسلحة النووية.
وتجدر الإشارة إلى أن الإمارات إحدى الدول المانحة الرائدة في المشروع، حيث ساهمت حكومة الدولة بمبلغ 10 ملايين دولار لإنشاء هذه الآلية الفريدة التي ستعمل على تطوير الطاقة النووية للأغراض السلمية، وستساهم بشكل كبير في تعزيز الأمن النووي العالمي.

هذا المحتوي ( أخبار الامارات الإمارات تؤكد أهمية المشاركة في مؤتمر «حظر التجارب النووية» بكازاخستان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الخليج الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الخليج الامارات.

قد تقرأ أيضا