أخبار الحوادث السيطرة على حريق بمركب سياحي بالأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت قوات الحماية المدنية والإيفاء من السيطرة على حريق، نشب داخل إحدى الغرف في مركب سياحى، متوقف بأحد المراسي السياحية بمنطقة العوامية بمدينة الأقصر.

تلقى اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير الأمن، إشارة، تفيد باندلاع النيران بفندق عائم دون حدوث خسائر في الأرواح، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحريق، وتم الدفع بعدد 6 سيارات إطفاء، وعدد 3 ماكينات نقالى، كما قامت هيئة الإسعاف بالدفع بعدد 6 سيارات تحسباً لوجود مصابين، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا، وتمكنت من السيطرة على الحريق.

وتبين من المعاينة أنه تم إخلاء النزلاء من الفندق العائم، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح أو إصابات، وإطفاء الحريق الذي نشب في الطابق الثالث، الذي تسبب في خسائر في الأثاث ومحتوياته التي تعرضت للحريق. تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث السيطرة على حريق بمركب سياحي بالأقصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق