الحوداث: شاب يلقي بنفسه من الطابق العاشر هربا من الشرطة بالإسكندرية - اليوم الخميس 1 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- ألقى شاب بنفسه من الطابق العاشر بالعقار محل سكنه في الإسكندرية أثناء مطاردة قوات الأمن له، حيث سقط قتيلا على سور مدرسة مجاورة للعقار.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنشية، يفيد بقيام شاب في العقد الثالث من عمره، بإلقاء نفسه من الطابق العاشر بالعقار "محل سكنه"؛ وذلك أثناء مطاردة قوات الأمن له؛ بهدف ضبطه لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه.

وجاء بمحضر الشرطة الأولي، أن أحد سكان العقار "محل الحادث" ذكر أن العقار حديث الإنشاء وغير مشغول كاملا بالسكان، لافتا إلى أن الشاب كان يسكن في شقته السكنية الواقعة في الطابق العاشر من العقار، بمفرده، وسقط على سور المدرسة المجاروة للعقار.

تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وسط الإسكندرية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ملابسات الواقعة، وذلك بعد أن تحرر محضر (إداري) قسم شرطة المنشية، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: شاب يلقي بنفسه من الطابق العاشر هربا من الشرطة بالإسكندرية - اليوم الخميس 1 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق