الحوادث / وكالة انباء الامارات

الامارات اليوم: وفد مجلس السياحة المصري يزور معالم أبوظبي

أبوظبي في 7 سبتمبر / وام / نظمت دائرة الثقافة و السياحة في أبوظبي جولات تعريفية لوفد مجلس السياحة المصري و ذلك للإطلاع على المقومات السياحية التي تقدمها الإمارة لضيوفها من جمهورية مصر العربية الشقيقة و التي تعتبر واحدة من أهم ثمانية أسواق عالمية مصدرة للزوار إلى أبوظبي.

ضم الوفد 14 من مشغلي الجولات السياحية وأعضاء الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والذين قاموا بجولة بالمواقع الثقافية والسياحية في الإمارة ومنها متحف اللوفر أبوظبي ووارنر براذرز أبوظبي الذي افتتح مؤخرا في جزيرة ياس وغيرهما الكثير من الوجهات السياحية والترفيهية والتراثية.

و تضمن برنامج الوفد جلسة تعارفية رحب خلالها مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بأعضاء الوفد.

و أكد النعيمي أن جمهورية مصر العربية تعتبر واحدة من أهم أسواقنا الخارجية بعدما سجلت أبوظبي خلال السنوات الماضية زيادة ملحوظة في أعداد الزوار وشهدت الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري زيادة ملحوظة في أعداد الزوار الأمر الذي يعكس نجاح جهودنا الحثيثة في هذه السوق المهمة والكبيرة بالنسبة لنا.

وأضاف إنه إلى جانب الحملات التسويقية والعروض الخاصة التي نقدمها تساعدنا الزيارات التعارفية على استعراض مقوماتنا عالمية المستوى بشكل أشمل وتسليط الضوء على الثراء والتنوع الثقافي التي تحظى به أبوظبي.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: وفد مجلس السياحة المصري يزور معالم أبوظبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا