اخبار الحوادث: أمن الدقهلية يُكثف جهوده لكشف غموض مقتل شاب السنبلاوين

جريدة الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الدستور: تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية من جهودها لكشف غموض عثور أهالي مدينة السنبلاوين على جثة لشاب ملقى بجوار شريط السكة الحديد، بعد قيام توك توك بإلقائه وفر هاربا.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين بوصول جثة شخص مجهول، مصاب بكدمات بجميع أنحاء جسده.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد فريد، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "أشرف. ح"، 26 عاما، سائق توك توك، ومقيم بحي البستان، ببندر السنبلاوين، وتم استدعاء والدته، وتعرفت على الجثة، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، تبين أن المجني عليه مصاب بكسور في جميع أنحاء الجسد.

وبسؤال والدته اتهمت 3 شباب آخرين بالتسبب في الواقعة، وتم تحويل الجثة إلى الطب الشرعي؛ لمعرفة أسباب الوفاة وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الدستور ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الحوادث: أمن الدقهلية يُكثف جهوده لكشف غموض مقتل شاب السنبلاوين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق