اخبار الحوادث عاجل.. مدير أمن الجيزة يكشف سبب حريق كنيسة العذراء بفيصل (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : قال اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، إن حريق كنيسة العذراء بشارع فيصل لم ينتج عنه أي خسائر في الأرواح وتمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

وكشف مدير الأمن عن سبب الحريق، حيث أكد أن سببه اشتعال موتور مروحة بعد سخونتها بسبب حرارة الجو؛ والنيران التهمت حوالي 3 كراسي فقط من الطابق الثاني للكنيسة دون أية إصابات أو خسائر في الأرواح.

وانتقل "أهل مصر" إلى مكان حريق كنيسة العذراء الكائنة بشارع فيصل دائرة قسم شرطة الهرم والتقت مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اللواء دكتور مصطفى شحاتة الذي كان يتفقد الكنيسة، ووجه الشكر للخدمات الأمنية ليقظتها وسرعة التنسيق مع غرفة العمليات بالمديرية؛ كما وجه الشكر لرجال الحماية المدنية لسرعة الانتقال ولنجاحهم في إخماد الحريق قبل امتداده للمباني المجاورة.

كان مصدر أمني كشف لـ"أهل مصر" أنه تمت السيطرة على حريق محدود نشب في كنيسة العذراء بفيصل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الحريق نشب في الطابق الثاني بالكنيسة دون إصابات وتمت السيطرة على الحريق وإخماده؛ وتم ندب خبراء الأدلة الجنائية لتحديد أسباب الحريق؛ وحرص مساعد أول وزير الداخلية اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة على التواجد بنفسه لمعاينة مكان الحريق؛ ووجه بنشر الخدمات الأمنية بمحيط الحريق؛ مع تكثيف تواجد رجال الحماية المدنية والمرور؛ بإشراف نائب مدير أمن الجيزة اللواء إيهاب مختار؛ كما تم نشر رجال البحث الجنائي لجمع التحريات اللازمة بإشراف مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء رضا العمدة الذي تواجد بنفسه في موقع الحريق.

هذا المحتوي ( اخبار الحوادث عاجل.. مدير أمن الجيزة يكشف سبب حريق كنيسة العذراء بفيصل (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق