أخبار الحوادث اتهام مربية أطفال بـ«هتك عرض» طفلة داخل حضانة بالقاهرة الجديدة (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

عرض الإعلامي وائل الإبرشي تقريرًا مصورًا يفيد باتهام مربية أطفال بـ«التحرش بطفلة، 4 سنوات، وهتك عرضها» داخل حضانة في القاهرة الجديدة.

وأوضح محامي الطفلة المجني عليها، في التقرير المعروض ببرنامج «العاشرة مساء»، الأربعاء، تفاصيل الواقعة، فيما قال والد الطفلة، وفقًا لما جاء في التقرير، إن «الدادة اعترفت بارتكاب الواقعة، ورغم ذلك أخلي سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه».

وأضاف أن النيابة حققت معه أكثر من مرة، وجعلت الطفلة تعيد تمثيل وقائع الجريمة مرتين، في حين أنها حققت مع المربية مرة واحدة، وعقّب: «أنا مجني عليَّ، ولا جاني؟».

وقال عبدالعزيز حسن، محامي الطفلة، إنها تعرفت على المربية في أثناء العرض القانوني، وإن التقرير الطبي أثبت رواية الطفلة عن الواقعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الحوادث اتهام مربية أطفال بـ«هتك عرض» طفلة داخل حضانة بالقاهرة الجديدة (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق