الحوداث: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية بأكتوبر - اليوم الخميس 1 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تمكنت مباحث قسم أول أكتوبر، من القبض على 5 عاطلين، كونوا تشكيلا عصابيا، بغرض سرقة المحال التجارية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان قسم أول أكتوبر، برئاسة المقدم إسلام المهداوي، تلقى بلاغات من بعض الأهالي الذين يمكثون في منطقة تابعة لدائرة القسم بتعرض محلاتهم التجارية للسرقة، وأن الكاميرات الخاصة للمحلات التقطت صورا لبعض المتهمين أثناء محاولتهم السرقة.

وبإجراء التحريات اللازمة تأكدت صحة البلاغات المقدمة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم أول من القبض على المتهمين.

وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة مبالغ مالية ومحتويات 9 محلات، فحُرر محضر بالواقعة، وأُخطر اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال التجارية بأكتوبر - اليوم الخميس 1 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق