الحوداث: مونتير فيلم «سالب 1095» أمام نيابة أمن الدولة: لاعلاقة لي بالمحتوى - اليوم الخميس 1 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال مصدر قانوني، إن نيابة أمن الدولة العليا وجهت لطارق زيادة، مونتير فيلم «سالب 1095»، تهمتي نشر أخبار كاذبة، والانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة، ومنعها من ممارسة عملها، وذلك في قضية جديدة هي القضية 467 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا.

وأضاف المصدر، أن «طارق»، قال في التحقيقات إن دوره اقتصر على عمل مونتاج فني للفيلم بدون التدخل في المحتوى أو الفكرة وأن لاعلاقة له من قريب أو بعيد بالمادة الخاصة به، وأنه كان ينفذ فقط أوامر القائمين على إعداد الفيلم، نافيا اتهامات الانضمام لجماعة محظورة، ومسؤوليته عن نشر أخبار كاذبة.

وأوضح المصدر أن النيابة أصدرت قرارات بضبط وإحضار عددا من القائمين على الفيلم الذي استضاف بعض السياسيين والنشطاء الحقوقيين، ما اعتبرته النيابة تحريضا ضد الدولة وتكديرا للسلم العام وإثارة للفوضى وزعزعة للاستقرار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: مونتير فيلم «سالب 1095» أمام نيابة أمن الدولة: لاعلاقة لي بالمحتوى - اليوم الخميس 1 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق