نيوز مصر: الإنتربول يقبض على المتهمين بقتل العاملة الفلبينية في الكويت اليوم الخميس 1 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: أكد مسؤول بالخارجية الكويتية اليوم أن منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) أبلغت الكويت بإلقاء القبض على المتهمين بقتل عاملة فلبينية ووضع جثتها في (الفريزر) في الجريمة التي شهدتها الكويت الشهر الماضي.
وقال مساعد وزير الخارجية الكويتي للشؤون القنصلية سامي الحمد وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية: "إن (الانتربول) أبلغ الخارجية الكويتية بأن عملية القبض تمت من قبل السلطات اللبنانية المختصة، مبيناً أنه تم على الفور تسليم ملف طلب الاسترداد للسلطات اللبنانية للمتهمين المقبوض عليهما وهما الزوج لبناني الجنسية وزوجته التي تحمل الجنسية السورية".
مما يذكر أنه تم في فبراير الماضي الاعلان عن العثور على جثة عاملة فلبينية داخل براد (فريزر) في إحدى شقق منطقة السالمية الكويتية فيما أثبتت التحريات أن الشقة كانت مستأجرة من قبل شخص لبناني الجنسية وزوجته التي تحمل الجنسية السورية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: الإنتربول يقبض على المتهمين بقتل العاملة الفلبينية في الكويت اليوم الخميس 1 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق