الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات «الاتحادية للموارد البشرية» تبحث تنسيق الجهود مع الحكومات المحلية

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث بحثت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خلال اللقاء التنسيقي الذي عقدته، بحضور معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، رئيس الهيئة، آليات تنسيق وتكاتف الجهود وتكاملها بينها وبين دوائر الموارد البشرية في الحكومات المحلية، لتنفيذ وتطبيق مبادرات الموارد البشرية التي تم اعتمادها خلال الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات التي عقدت في سبتمبر الماضي في أبوظبي.

حضر الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة في دبي، الدكتور عبد الرحمن عبد المنان العور، مدير عام الهيئة، ومديرو عموم دوائر الموارد البشرية في الحكومات المحلية.

وكانت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية قد عقدت أكثر من أربعة لقاءات مع الفريق الفني المشكل منها ومن دوائر الموارد البشرية في الحكومات المحلية منذ سبتمبر 2017، تم خلالها مناقشة أفكار ومقترحات لتعزيز التعاون والتنسيق والتكامل في مجال الموارد البشرية الحكومية بين الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية.

وتم التركيز على أبرز المحاور ذات الأولوية في المرحلة المقبلة، والتي ستكون موضوع نقاش خلال أعمال الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات المقبلة في أكتوبر 2018.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات «الاتحادية للموارد البشرية» تبحث تنسيق الجهود مع الحكومات المحلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.