الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات «بلدية الظفرة» تبدأ تنفيذ مشروع لإقامة مستودعات غذائية في دلما

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تبدأ بلدية منطقة الظفرة تنفيذ مشروع لإقامة مستودعات للمواد الغذائية في جزيرة دلما، بطرحه للمناقصة العامة أمام المقاولين الراغبين في التنفيذ، وذلك في إطار جهود البلدية لتوفير مستودعات غذائية متميزة في جميع مدن الظفرة، تتناسب والاحتياجات المستقبلية، لتوفير مواد غذائية متنوعة مخفضة وذات جودة عالية لجميع سكان منطقة الظفرة.

وتولي بلدية الظفرة توفير مواد غذائية مدعومة ومخفضة للمواطنين في كل من جزيرة دلما ومدينة زايد وغياثي والسلع والمرفأ وليوا أهمية خاصة، من خلال توفير مستودعات مجهزة في جميع المدن، وإطلاق مجموعة من المبادرات المتواصلة لتوفير مختلف المواد الغذائية بأسعار مناسبة ومدعومة

ويبلغ عدد الأسر المستفيدة من توفير المواد الغذائية المخفضة 5200 أسرة مواطنة، بينما بلغ عدد الأفراد 26380 فرداً على مستوى المنطقة.

وجرى خلال العام الماضي توزيع 78,810 أكياس من الأرز المدعوم على المواطنين، وذلك حرصاً من بلدية منطقة الظفرة على تقديم أفضل الخدمات انطلاقاً من رؤيتها الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.

وكانت بلدية منطقة الظفرة قد أطلقت مجموعة من المبادرات التطويوية في منظومة توزيع المواد الغذائية منها منظومة جديدة لإدارة الإيرادات والتحصيل المالي، حيث تشتمل المنظومة على نظام التحصيل العام الموحد، والذي يتيح الرقابة على أنواع الإيرادات كافة، وخدمة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية في جميع مراكز الخدمة التابعة للبلدية.

وقد أصبح بإمكان متعاملي بلدية منطقة الظفرة الدفع النقدي أو الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية. كما سيتم توفير خدمات إضافية ضمن هذه المنظومة، مثل الدفع عن طريق الهاتف الذكي، وجميع وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة مستقبلاً، وأصبح من السهل إصدار تقارير الإيرادات مفصلة وأكثر دقة ويمكن متابعة تدفق الإيرادات بشكل دوري من خلال التقارير التابعة لمنظومة الإيرادات، والذي من شأنه تقليل نسبة الأخطاء، ورفع مستوى أداء إدارة الإيرادات في بلدية منطقة الظفرة.

كما جرى اعتماد بطاقة الهوية بدلاً عن بطاقات صرف المواد الغذائية للمواطنين في مراكز توزيع المواد الغذائية كافة في منطقة الظفرة، بهدف تسهيل إجراءات صرف المواد الغذائية، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، كما تحرص البلدية على تطوير خدماتها، وتقديم خدمات ذكية لتواكب عملية التنمية والتطوير التي تشهدها منطقة الظفرة في المجالات كافة، بفضل الدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة من أجل خدمة سكان المنطقة.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات «بلدية الظفرة» تبدأ تنفيذ مشروع لإقامة مستودعات غذائية في دلما ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.