الارشيف / الحوادث / وكالة انباء الامارات

الامارات اليوم: شراكة بين "الشارقة للأسرة الرياضية" و"تلال العقارية"

الشارقة في 17 سبتمبر / وام / أبرم مجلس أمناء الدورة الثانية لـ "جائزة الشارقة للأسرة الرياضية" اتفاقية رعاية مع شركة "تلال العقارية" - المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري - تنص على اختيار "تلال" راعيا ماسيا للدورة الثانية من الجائزة.

وقع الاتفاقية عن المجلس سعادة ندى عسكر النقبي أمين عام جائزة الشارقة للأسرة الرياضية .. فيما وقعها عن الشركة خليفة الشيباني مدير عام تلال العقارية.

ورحبت سعادة ندى عسكر النقبي بتعزيز التعاون مع شركة تلال العقارية لدعم الدورة الثانية من الجائزة التي حظيت باهتمام ومشاركة من قبل عدد كبير من الأسر من جميع أرجاء الدولة ما أكد أهمية هذه الأنشطة والجوائز الرياضية في تعزيز توجه الدولة في بناء مجتمع صحي قادر على النهوض بطموحات الإمارات.

وأضافت أن اتفاقية الرعاية تؤكد حرص المجلس على تعزيز الشراكات مع الشركات المحلية والمؤسسات البارزة التي تدعم وتمثل الثقافة والقيم الإماراتية وتعتبر شركة تلال العقارية إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في الشارقة والدولة ومثالا وطنيا رائدا للتميز في مجال الأعمال والمجتمع والتنمية الاجتماعية ومن شأن دعمها للدورة الثانية من الجائزة أن يعزز مساعيها وطموحها في بناء مستقبل المجتمعات المحلية في جميع أنحاء الدولة.

من جانبه أعرب خليفة الشيباني مدير عام تلال العقارية عن فخره بدعم شركته للدورة الثانية من جائزة الشارقة للأسرة الرياضية .. مشيرا إلى أن هذه الشراكة تعد إحدى السبل المثلى لتحقيق مسؤولية الشركة الاجتماعية وتؤكد رعاية هذا الحدث الحرص على تعزيز ثقافة الاحتفاء بالمنجزات الإماراتية في جميع أرجاء الدولة.

وأضاف أن أهداف الجائزة تنسجم مع أهداف الشركة الأمر الذي يعزز استراتيجية تلال العقارية بعقد الشراكات مع مختلف الجهات التي تكرس جل جهودها لدعم المبادرات المجتمعية.

يذكر أن جائزة الشارقة للأسرة الرياضية تأسست عام 2014 من قبل مجلس الشارقة الرياضي تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة الجائزة و تهدف إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية من خلال ممارسة الرياضات المختلفة إضافة إلى ترسيخ قيم الولاء والانتماء والهوية الوطنية بين الرياضيين و تكريم المنجزات الرياضية الإماراتية وبناء مجتمعات تتمتع بالصحة والعافية.

وخصص مجلس أمناء الدورة الثانية من الجائزة 600 ألف درهم جوائز مادية للفائزين ضمن أربع فئات مختلفة تشمل "الأسرة الرياضية" و"أسرة بطل / بطلة" و"أسرة بطل ذو إعاقة / بطلة ذات إعاقة" وأخيرا "المشاركة الأسرية في مجال الرياضة المجتمعية والصحية".

هذا المحتوي ( الامارات اليوم: شراكة بين "الشارقة للأسرة الرياضية" و"تلال العقارية" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة انباء الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة انباء الامارات.

قد تقرأ أيضا