الحوداث: مباحث تموين السويس تضبط 4 آلاف لتر سولار مدعم قبل تهريبها - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تمكنت حملة تموينية بقيادة العقيد عبد السميع شاهين رئيس مباحث التموين بمحافظة السويس، ومحمد عبد الوهاب مفتش التموين إلى محطة بنزين بمنطقة السلام 2، بحي عتاقة، وتمكنت من إحباط تهريب 4 آلاف لتر سولار لأحد أصحاب المحاجر بمنطقة الأدبية من خلال سيارة فنطاس، بهدف التربح وبيعها بأعلى من السعر الرسمي بغرض التربح.

وكشف مصدر بمباحث تموين السويس أن الكمية المضبوطة كانت في طريقها لأحد أصحاب المحاجر بمنطقة الأدبية والبيع بأعلى من السعر الرسمى بغرض التربح.

حررت الحملة محضرا بالواقعة، وتم ضبط مالك المحطة وعامل المحطة والسائق السيارة الفنطاس، وإحالتهم إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم والتحفظ على السيارة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: مباحث تموين السويس تضبط 4 آلاف لتر سولار مدعم قبل تهريبها - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق