الحوداث: ضبط تاجر استولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للخارج - اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخص؛ لاتهامه بالنصب على مواطنين والاستيلاء منهما على مبلغ مالي بزعم تسفيرهم للخارج، في إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم النصب والاحتيال على الشباب راغبي السفر للعمل بالخارج.

وكانت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بإشراف اللواء علي سلطان، مساعد وزير الداخلية للأموال العامة، تلقت بلاغا من «مصطفى.أ» المقيم بالغربية وآخر، بقيام «فوزي .م» تاجر قطع غيار سيارات ومقيم بالغربية بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على 80 ألف جنيه بزعم تسفيرهما لإحدى الدول، وإعطاء الأول مستندات دخول باسمه «مزورة»، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استدعاء المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: ضبط تاجر استولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للخارج - اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق