الحوداث: مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في تصادم 3 سيارات نقل بالجيزة - اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 11 آخرون في تصادم 3 سيارات نقل على طريق (المناشي-الخطاطبة) بدائرة مركز منشأة القناطر بالجيزة، بسبب كثافة الشبورة المائية بالطريق وتقلبات الطقس. وانتقل رجال الإسعاف لنقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج، فيما بدأت إدارة مرور الجيزة بإزالة مخلفات الحادث وتسيير الحركة المرورية.

وقال مصدر أمني إن غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق (المناشي-الخطاطبة) بالجيزة، وسقوط متوفيين ومصابين بالحادث.

وبانتقال الأجهزة الأمنية، تبين أن الحادث بين 3 سيارات نقل، وأن سببه كثافة الشبورة المائية بالطريق، فضلا عن حالة الطقس السيئة والتي تسببت في إعاقة الرؤية واصطدام السيارات ببعضهم.

فيما عززت الإدارة العامة لمرور الجيزة من تواجدها بمحيط منطقة الحادث، وتم نقل المصابين للمستشفيات القريبة لتلقي العلاج، فيما تمت الاستعانة بالمعدات اللازمة لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية وإعادتها لطبيعتها بعدما توقفت بسبب الحادث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في تصادم 3 سيارات نقل بالجيزة - اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق