الحوداث: ضبط شخصين ينقبان عن الآثار بمنزل أحدهما في مصر القديمة - اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل وعامل؛ لتنقيبهما عن الآثار في منزليهما بمنطقة عين الصيرة في مصر القديمة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكانت معلومات، قد وردت إلى ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بتنقيب «مسعد.إ»، 41 عامًا، عاطل، و«بلال.م» 25 عامًا، عامل، عن الآثار بالعقار ملك الأول في عين الصيرة.

وبإجراء التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة؛ تبين صحة ما ورد من معلومات، وباستهداف العقار تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما أثناء قيامهما بأعمال حفر، وعُثر بداخله على حفرة قُطرها 1.50×2 متر بعمق 8 أمتار، وأدوات تنقيب.

وبمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: ضبط شخصين ينقبان عن الآثار بمنزل أحدهما في مصر القديمة - اليوم الأربعاء 25 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق