اخبار الحوادث: «الأرصاد»: القاهرة والجيزة تشهدان ذروة التقلبات الجوية خلال ساعات

جريدة الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الدستور: أعلنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، تنسيق جهودها مع إدارة مرور السويس، نظرا لوجود سيول على طريق "العين السخنة - الزعفرانة"، حيث طلبت إدارة المرور من السائقين سلك طريق الجلالة للقادمين من السويس إلى القاهرة.

بينما قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في تصريح خاص لـ"إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، إن القاهرة والجيزة ستشهدان ذروة التقلبات الجوية خلال ساعات من الآن، حيث تشتد الأمطار مساء اليوم الأربعاء، على أن تنتقل هذه الذروة إلى سيناء غدا الخميس.

أكد أن رغم سقوط الأمطار، ما زالت درجات الحرارة في معدلاتها الطبيعية، موضحا أن الشعور بانخفاض الحرارة سببه الرياح الشديدة فقط. 

وحول سقوط أمطار غزيرة على مناطق بعينها مثل مدينة 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، أرجع ذلك إلى أنها "مناطق مفتوحة"، نافيا سقوط ثلوج على أي من المناطق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الدستور ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الحوادث: «الأرصاد»: القاهرة والجيزة تشهدان ذروة التقلبات الجوية خلال ساعات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق