مصر اليوم حبس أعضاء خلية إرهابية تنتمي لـ"داعش" 15 يومًا

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة ، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف وإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة المحامى العام الأول، بحبس صاحب دار تحفيظ قرآن "زعيم خلية إرهابية تنتمى لتنظيم داعش" و4 آخرين15 يوما على ذمة التحقيقات  بالأميرية.

كما كلفت النيابة الأمن الوطني، بسرعة التحريات حول الواقعة وضبط وإحضار 7 آخرين، كما أمرت بمصادرة المضبوطات من عملات مالية.
ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتواصل مع جماعة إرهابية مقرها خارج البلاد، تنظيم "داعش"، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.
كانت قد تمكنت مباحث الأمن الوطنى من القاء  القبض على خلية إرهابية تدعو لأفكار تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام "داعش"، وذلك عقب ورود معلومات من مصادر سرية تفيد بأن المتهمين على تواصل مع قيادات تنظيم الدولة الإسلامية ويقومون باستقطاب الشباب للسفر إلى دولة سوريا والعراق، كما تم ضبط مبالغ مالية مع قائد التنظيم أثناء تضبطه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

خبر مصر اليوم حبس أعضاء خلية إرهابية تنتمي لـ"داعش" 15 يومًا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوفد.

مصر 24

مصر 24

0 تعليق

مصر 24