مصر اليوم ضبط المتهم الهارب من محكمة الخانكة

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت مباحث القليوبية بإشراف اللواء اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية من ضبط المتهم الذي استطاع مغافلة الحرس، وهرب من داخل محكمة الخانكة أثناء عرضه على النيابة العامة، للنظر فى أمر تجديد حبسه فى قضية مخدرات، وذلك داخل إحدي العيادات الخاصة، حيث  كان يقوم بتجبيس رجله بعد إصابتها بكسر نتيجة قفزة من فوق سور حديد بالمحكمة.
وتلقى اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية إخطارا يفيد بهروب المسجون "أيمن ذكى محمد" من داخل المحكمة أثناء وقوفه برفقة الحرس للعرض على النيابة العامة للنظر فى أمر تجديد حبسه بعد ضبطه فى قضية مخدرات "هيروين"، وبسؤال الحرس قال إن المتهم استطاع أن يفلت يده من " الكلبش " وهرب.
يذكر ان اللواء مجدي عبد العال مدير امن القليوبية قرر وقف ضابطين و7 أمناء شرطه بمركز شرطة الخانكة لاتهامهم بالتسبب في هروب المسجون من داخل محكمة الخانكة  أثناء عرضه على النيابة للنظر في أمر تجديد حبسه في قضية مخدرات حيث غافل المتهم أمين الشرطة المصاحب له وفر هاربا من المحكمة.
فيما قررت النيابة العامة برئاسة المستشار أمير ناصف رئيس نيابة الخانكة حجز الضابطين وأمناء الشرطة ال7 لحين ورود تحريات الامن العام حول الواقعة

خبر مصر اليوم ضبط المتهم الهارب من محكمة الخانكة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوفد.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24