دوت مصر: الداخلية: مقتل إرهابي في السلام.. وإصابة 4 من رجال الشرطة

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الداخلية، مقتل إرهابي في مداهمة أمنية لمقر إقامته بمنطقة قباء بالسلام، والتحفظ على كميات من السلاح، التي تم ضبطها بشقة القتيل، فيما أصيب 4 من رجال الشرطة.

 وقالت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها، اليوم الخميس، أنه في إطار جهود الوزارة الرامية لكشف البؤر الإرهابية، وملاحقة كوادرها الهاربة والمتورطة في تنفيذ العمليات العدائية بهدف زعزعة الاستقرار والنيل من مقدرات الوطن، توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض كوادر ما يسمى بـ"لجان الحراك المسلح" لجماعة الإخوان الإرهابية من إحدى الشقق الكائنة بشارع الحرمين بمنطقة قباء بمدينة السلام في محافظة القاهرة، مقراً لعقد لقاءاتهم التنظيمية ووكراً لاختبائهم وإخفاء أسلحتهم.

وأوضحت الوزارة، أنه تم على الفور التعامل مع تلك المعلومات واستهداف الوحدة السكنية، عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا، وأثناء مداهمة القوات الأمنية لها فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، ما دفعها للتعامل مع مصدرها، وأسفرت المواجهة عن إصابة 4 ضباط ومصرع الإخواني "عمار محمد عبد العليم محمد"، وعُثر بجواره على "بندقية آلية – 2 خزينة آلي – طبنجة 9 مللي – وكمية كبيرة من الطلقات الحية والفوارغ مختلفة الأعيرة".

وأكدت وزارة الداخلية، أنه تم تفتيش محل إقامة القتيل، وعثر بشقته على "بندقية آلية -طبنجة حلوان 9 مم-وعدد كبير من الطلقات وبنطلون مموه وآخر خاص بقوات الأمن المركزي، 3 جراب طبنجة، 2 قناع غاز، 2 بياده عمليات، مبلغ مالي"، بالإضافة إلى مشغولات ذهبية وماسك غاز، وتم إخطار نيابة أمن الدولة العليا بالواقعة، وتباشر حالياً تحقيقاتها.

خبر دوت مصر: الداخلية: مقتل إرهابي في السلام.. وإصابة 4 من رجال الشرطة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24

0 تعليق

مصر 24