التحقيق في واقعة تسمم 3 تلاميذ بالإسكندرية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تباشر النيابة العامة بالإسكندرية التحقيق في حادث تناول 3 تلاميذ في مدرسة بالإسكندرية دواء خاصا بعلاج الأمراض النفسية ، ما تسبب في إصابتهم بالتسمم.

تلقى قسم شرطة محرم بك من المستشفى الرئيسى الجامعي بوصول كل من : "ا، ع" و"ا، س" و"ا، م" ، وجميعهم في ذات العمر "11 سنة" ، وهم تلاميذ بمدرسة الخلفاء الراشدين الكائنة بمنطقة الغيط الصعيدي دائرة القسم ، مصابين بحالة اعياء بسبب تناولهم مادة غير معلومة ، وتم حجزهم بقسم السموم بالمستشفى.

وبسؤال المدعو "و، ف" 44 سنة ، مسئول الإتصال السياسي بإدارة وسط التعليمية قرر بإصابة التلاميذ المذكورين بحالة إعياء وقئ اثر تناولهم عقار " كلوزابكس" الخاص بعلاج الأمراض النفسية والعصبية أحضره التلميذ الأول من مسكنه.

بسؤال والد الأول المدعو "ع، م" 40 سنة ، عامل رخام ، مقيم دائرة القسم ، قرر قيام نجله بالتوجه للمدرسة صباح اليوم ، وأخذ العقار الدوائي الخاص به على سبيل الخطأ وتناول منه وزملاؤه ، ما أدى الى إصابتهم ، وأضاف أنه يعالج من مرض عصبي.

تحرر محضر بقسم شرطة محرم بك ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

خبر التحقيق في واقعة تسمم 3 تلاميذ بالإسكندرية - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24