الارشيف / الحوادث / الوفد

تجديد حبس مرتكب مذبحة الحوامدية

جريدة الوفد:  

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، بتجديد  حبس "أحمد.م.ف" 24 عامًا مزارع 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معه، لاتهامه في قتل ٤ أفراد من اسرته وإصابة ٢ اخري بسبب خلافات عن الميراث.
 وكان قسم شرطة الحوامدية قد تلقي بلاغا من النجدة يفيد ورود بلاغ من الاهالي عن سماع دوي طلقات وسقوط قتلي وجرحي داخل منزل بشارع"بيبو" بمنطقة الحوامدية.
وعلي الفور تحركت القوات وعربات الاسعاف وتم القبض علي المتهم بتحريز السلاح المستخدم، ونقل

جثث الضحايا للمشرحة والمصابين للمستشفي الحوامدية العام.
وكشفت التحريات الاولية  أن الجريمة خلفت ٤ قتلى  هم الجدة ا سعاد عبد الرازق قناوى - 80 عامًا - ربة منزل، وأمل محمد قناوي - 50 عامًا - ربة منزل زوجة عم المتهم، منة محمد إسماعيل محمد - 16 عامًا - طالبة نجلت عم المتهم، جمال فرحات عبدالجواد أبوعبده - 50 عامًا - عامل بشركة
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الغزل والنسيج  عم المتهم.
وإصابة ونجلة عمه الثانية نورا محمد إسماعيل محمد - 19 عامًا - طالبة ومصابة بطلق ناري بالبطن)، ونجل عمه مروان عبدالنبى جلال محمود - 7 سنوات - مصاب بجرح متهتك بالساق اليمنى والذراع الأيمن، ويتلقى علاجًا مكثفًا في محاولة من الأطباء لتفادي بتر أطرافه إثر خطورة إصابته.
وكانت النيابة قد وجهت للمتهم تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم علي قتل المجني عليهم الاربعة، وشروع في قتل اثنين الآخرين، خلاف حيازة سلاح ناري وذخيرة، وصرحت بدفن جثث القتلى عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحهن لتحديد أسباب الوفاة.
 
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( تجديد حبس مرتكب مذبحة الحوامدية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا