الحوداث: تأجيل إعادة محاكمة «سيدة المطار» للغد لحضور المحامى الأصيل - اليوم السبت 3 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قررت الدائرة 13 محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار يوسف عثمان، الاستماع إلى شهود الإثبات في إعادة محاكمة ياسمين النرش، والمعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار"، والمتهمة بالتعدي على أحد رجال الشرطة في مطار القاهرة، وحيازة مخدرات، لجلسة غدا الأحد لحضور المحامى الأصيل بالقضية.

وقال شهادة الرائد حاتم التلاوى، الضابط بمطار القاهرة، إنه من قام بتحرير المحضر الخاصة بالواقعة، وذلك بعد طلب موظف المطار الذى حضر إلى مكتبه وطلب منه الحضور، لأن هناك سيدة تسب الموظفين.

وأضاف الشاهد أنه توجه إلى المكان وشاهد المتهمة تسب الجميع بالفاظ خارجة، وكان معه ضابط سيدة من قوة المطار، وبتفتيشها أخرجت شئ صغير ملفوف، ايقنت على الفور بأنه مخدر الحشيش، وبالفعل كان ظاهرا أنه مخدر الحشيش.

وقال الضابط بشرطة السياحة بمطار القاهرة، إنه انتقل إلى مكان فور تلقيه اتصال هاتفي من موظف بالمطار، والذي أكد له أن هناك سيدة تسب الموظفين لتأخر موعد طائرتها، وبالفعل توجه إلى المكان ليجدها جالسة على الكرسي، وصمم الموظف على تحرير محضر لها.

وأضاف الشاهد، أنه عندما طلب منها تحقيق شخصيتها رفضت، قائلا: "قالت لي إنت مين وعايز إيه"، وطلبت مني الكارنية بتاعي وبعد ما شافته، قالت لي "هتعمل محضر ليا، وإنت ماتعرفش أنا مين؟".

وأضاف الشاهد، أن المتهمة قالت له "أنا خلصت الفقرة الأولى قبل ما أنت تيجي وهبدأ الفقرة التانية دلوقتي"، وفضلت تشتم وتقول "أنا هاطربق المطار على اللي فيه، إنت مش محترم البدلة اللي لابسها، وأنا هاوريك أنا مين".

وحضرت ياسمين النرش، مخلي سبيلها، وجلست على مقاعد المحامين والأهالي، ولم يتم إيداعها قفص المحكمة، كما حضر عدد من أقاربها ومحاميها، وسط حراسة أمنية.

وكانت المحكمة، قد قررت إخلاء سبيل "النرش"، في وقت سابق، بكفالة 20 ألف جنيه، بعد أن قضت محكمة النقض برئاسة المستشار أنس عمارة، بقبول طعن سيدة الأعمال ياسمين محيي الدين النرش، على الحكم الصادر ضدها بالسجن 4 سنوات، وتغريمها 50 ألف جنيه؛ لاتهامها بحيازة مخدر الحشيش، ومقاومة السلطات، والتعدي على ظابط شرطة بالضرب.

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة، في وقت سابق، بالسجن 4 سنوات على سيدة الأعمال ياسمين النرش، والمعروفة إعلاميًا بـ"سيدة المطار"؛ لإدانتها بالتعدي على أحد ضباط شرطة ميناء القاهرة الجوي وحيازة مواد مخدرة.

وجاء الحكم بمعاقبة "النرش" بالسجن لمدة 3 سنوات عن تهمة حيازة مخدر الحشيش، والحبس لمدة عام واحد عن تهمة التعدي على موظف عمومي (ضابط شرطة) بالقول والفعل أثناء تأدية عمله، وتغريمها مبلغ 50 ألف جنيه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: تأجيل إعادة محاكمة «سيدة المطار» للغد لحضور المحامى الأصيل - اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق