الارشيف / الحوادث / جريدة الاتحاد الاماراتية

عاجل الإمارات «أوقاف دبي» توقع مذكرة لتعزيز ثقافة الوقف التعليمي

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث وقّعت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر مذكرة تفاهم مع بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز ثقافة الوقف ومساندة القُصّر لبلوغ مراحل تعليمية عليا متقدمة، مع ما يتطلّبه ذلك من جهود مضاعفة وإعداد مكثّف.

ووقع مذكرة التفاهم، كلٌ من عمر جمعه المازمي، مدير إدارة تنمية الوقف في مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، وفيكرام كريشنا، نائب رئيس تنفيذي، رئيس إدارة التسويق وتحسين تجربة العملاء في بنك الإمارات دبي الوطني، وذلك لتعزيز التنسيق والتعاون المشترك، إلى جانب تبادل الخبرات ونقل المعرفة بين المؤسستين.

وحددت مذكرة التفاهم الإطار العام الذي يتم من خلاله تيسير وتطوير التعاون بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، فيما لخّصت المذكرة الأهداف العامة للتعاون في دعم وتنمية واستثمار أموال الوقف، وتفعيل البرامج والفعاليات الخيرية والعلمية والاجتماعية.

وقال المازمي «نحرص في مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر على إبرام شراكات استراتيجية مع مؤسسات فاعلة تشاركنا الرؤية الهادفة ذاتها في تمكين القصّر وترسيخ ثقافة الوقف التنموي، وتعاوننا مع بنك الإمارات دبي الوطني الرائد في تمكين التنمية الاقتصادية في مجتمع الإمارات والحريص على دعم مبادرات المسؤولية الاجتماعية ذات الأثر الفاعل هو فرصة للعمل المشترك فيما بيننا على مزيد من مشاريع تمكين القصّر وتنمية الوقف».

من جانبه، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «إننا سعداء للغاية بشراكتنا مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصَّر، والتي ستتيح لعملائنا إمكانية التبرع لهذه المؤسسة الوقفية، وتمكنهم من القيام بدور إيجابي وفاعل في المجتمع، علاوة على إسهامها في ترسيخ ثقافة الوقف التعليمي، وتأهيل القصّر لمتابعة دراساتهم العليا.

هذا المحتوي ( عاجل الإمارات «أوقاف دبي» توقع مذكرة لتعزيز ثقافة الوقف التعليمي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الاتحاد الاماراتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الاتحاد الاماراتية.