الحوداث: نيابة الإسماعيلية: ضحايا حادث التصادم عروسين وأسرتيهما - اليوم السبت 3 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكدت تحقيقات نيابة مركز الإسماعيلية، في حادث تصادم سيارة أجرة بميكروباص بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، والذى وقع صباح السبت، أن أسرتين من الفيوم بينهم شخص وزوجته ونجلته وخطيبها ورجلين وطفلين كانوا في طريقهم لشراء الأثاث لنجلتهم من دمياط، ضمن المتوفين في الحادث.

وبمعاينة موقع الحادث، عثر فريق النيابة على المتعلقات الشخصية والهواتف المحمولة للضحايا والتي توصلت من خلالها النيابة إلى أسر الضحايا، فضلا عن تعرف ذويهم على الجثث، وتستمع النيابة، لأقوال المصابين وأقارب الضحايا.

كان 9 أشخاص قد لقوا مصرعهم وتفحمت جثث بعضهم، فيما أصيب 8 آخرين في تصادم سيارة أجرة "بيجو"، وميكروباص عند محطة تحصيل الرسوم بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، ما أسفر عن اشتعال النار في السيارة الأجرة نتيجة انفجار خزان الوقود، وتم نقل المصابين لمستشفى الجامعي بالإسماعيلية، والمتوفين لمشرحة المستشفى العام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: نيابة الإسماعيلية: ضحايا حادث التصادم عروسين وأسرتيهما - اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق