الحوداث: تلميذ يشنق نفسه بالخطأ بعد مشاهدته لفقرة الساحر في بني سويف - اليوم الأحد 4 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار- أمرت نيابة بني سويف، التصريح بدفن جثة تلميذ بالمرحلة الابتدائية بمدينة ببا، لقي مصرعه خنقا بطريق الخطأ بـ"حبل غسيل" التف حول رقبته أثناء لهوه في منزله وتقليده فقرة الساحر التي شاهدها داخل سيرك زار المدرسة منذ 3 أيام.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارًا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بمصرع طفل يدعى «عبد الرحمن أحمد دياب» 10 سنوات، تلميذ، خنقا أثناء لهوه "بحبل غسيل" داخل منزله، ونقلت جثته لمستشفى ببا المركزي.

وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، وقادها المقدم مصطفى أبو طالب رئيس مباحث مركز شرطة ببا، أن الطفل حاول تقليد إحدى فقرات الساحر مستخدما "حبل غسيل" وأثناء لهوه التف حول عنقه ما أدى إلى اختناقه ووفاته في الحال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: تلميذ يشنق نفسه بالخطأ بعد مشاهدته لفقرة الساحر في بني سويف - اليوم الأحد 4 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق