الحوداث: تفاصيل حادث احتراق أتوبيس الإسكندرية - اليوم السبت 24 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلنت إدارة الإعلام والعلاقات بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم السبت، عن انتشال 8 جثث «مُتفحمة» إثر اشتعال النيران في أتوبيس تابع لشركة خاصة، يحمل رقم 15184 بحيرة، عقب انقلابه بنهاية «الكوبري الألماني» على الطريق الدولي الساحلي، المتجه من كفر الدوار إلى الإسكندرية، وإصابة 22 آخرين.

 

وتم نقل 4 من المصابين إلى مستشفى جمال عبد الناصر، و12 إلى مستشفى رأس التين، و6 مصابين لمستشفى القباري العام، منهم اثنان في حالة خطرة؛ لتلقي العلاج، بعد أن تم التعامل مع الحادث، بواسطة مرفق إسعاف الإسكندرية.

 

وتوجه إلى موقع الحادث، اللواء هشام شادي، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، حيث كشف الفحص الذي أجرته الشرطة لدى تحرير محضر أولى بالحادث أن السيارة المتسببة فيه «نصف نقل» تحمل أرقام 801772 غربية، ولاذ سائقها بالفرار فور وقوع الحادث.

 

وكان، مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، تلقى إخطارًا من مدير إدارة الحماية المدنية، العميد فؤاد الغنيمي، يفيد بانقلاب أتوبيس «خاص»، في نطاق دائرة قسم شرطة محرم بك، وسط الإسكندرية.

 

أقرا أيضا:

حالة حزن في كفر الدوار بعد حادث أتوبيس الإسكندرية

 

«صحة البحيرة»: الدفع بـ4 سيارات إسعاف لنقل ضحايا حادث أتوبيس الإسكندرية

النيابة العامة تعاين موقع اشتعال «أتوبيس الإسكندرية»

 

بالصور.. إصابة 22 شخصا وتفحم 8 جثث في انقلاب أتوبيس واحتراقه بالإسكندرية

بالصور..«الصحة»: وفاة 8 مواطنين وإصابة 21 آخرين في حادث اشتعال أتوبيس الإسكندرية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الحوداث: تفاصيل حادث احتراق أتوبيس الإسكندرية - اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق