الارشيف / الحوادث / الامارات اليوم

الامارات اليوم التربية تتجاوز إشكالية خلل فني أصاب برنامج بعض الاختبارات الإلكترونية اليوم

أفادت وزارة التربية والتعليم بأنها تجاوزت إشكالية الخلل الفني الذي أصاب برنامج الاختبارات الإلكترونية اليوم، والذي تتولى الإشراف عليه إحدى الشركات المتخصصة، إذ جرى تقديم الاختبارات من قبل الطلبة ورقيا بشكل طبيعي ووفقا لما هو مخطط.

وكانت الوزارة حددت خمسة صفوف هي الخامس والثامن والتاسع والعاشر والحادي عشر، امتحانات نهاية العام بالنظام الإلكتروني، فيما تؤدي بقية الصفوف الامتحانات بالطريقة التقليدية (ورقياً)، على الرغم من أن المرحلة الأولي من الامتحانات والتي جرت في الفترة من 20 مايو الماضي وحتى 25 من الشهر نفسه، إلكترونية لثلاثة صفوف فقط، هي الخامس والثامن والتاسع.

وأكد الوزارة حرصها والتزامها بسير الاختبارات المدرسية بشكل سلس، وأن الخلل الفني الذي حصل في بعض المدارس لم يشكل عائقا من تقديم الطلبة للاختبارات، إذ تكون الوزارة على أتم الاستعداد والجهوزية عبر وضع بدائل أخرى طارئة في هكذا حالات بما يكفل استقرار الوضع تحقيقا لمصلحة الطلبة.

هذا المحتوي ( الامارات اليوم التربية تتجاوز إشكالية خلل فني أصاب برنامج بعض الاختبارات الإلكترونية اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

قد تقرأ أيضا