الحوادث / النهار مصر

يوسف طفل الدقهلية تنبأ بوفاته على فيس بوك: عندي ثقة إني هموت صغير

 

أقدارنا على ألسنتنا، أو أن البلاء موكل بالقول، وبالتالى كانت نهاية الطفل يوسف جبريل أسرع مما يتخيل هو نفسه عندما تنبأ بموته على الرغم من صغر سنه الذي لا يتجاوز 12 سنة.

فى 11 من سبتمبر الجاري، كتب يوسف جملة ربما لم تسترعَ انتباه الكثيرين، ولم يقف عندها سوى بعض المعلقين بسخرية أو المارين على جملته باعتباره طفلا يهذي، لكنهم تذكروها اليوم عندما تحققت نبوءته.

يوسف كتب في 11 سبتمبر الجاري "أنا عندي ثقة تامة انى هموت وأنا صغير .. لدرجه خلتني مفكرش فـ مستقبلي".

لم يكن ليوسف ماض ترتسم ملامحه حتى يصبح له مستقبل، ماذا يقول يوسف ولماذا كتب ذلك وكيف تحققت النبوءة التي ظنها الجميع مزحة أو ربما أن الطفل غضب بسبب موقف تافه أو تعنيف من والد أو مدرس حتى كتب تلك الكلمات، الموضوع أغرب من كلمة كتبها طفل على فيسبوك .. الفتى الصغير وثق قصة موته مقدما، وألهب فضول الجميع.

جثة يوسف الصغير عثر عليها اليوم مذبوحا وملقى بجوار أحد المصارف خلف مستشفى الشريف وبه آثار جروح فى أنحاء متفرقة من جسده .. ربما تنبأ يوسف بموته لكنه لم يفصل الحديث حول كيفيته ولم يتخيل الصغير أنها بنفس البشاعة.

خرج كعادته للذهاب لأحد الدروس الخصوصية فى الفترة المسائية فاختفى ولم يعلم أحد عنه شيئا، وتم تحرير محضر بذلك، حتى عثر عليه اليوم مذبوحا.

عدد من الأهالي رجح ان وراء الجريمة سرقة الطفل على يد مجهولين، مستبعدين وجود خلافات أسرية بين الأب والأم والتي لا ترقى للوصول إلى ارتكاب أحدهم الجريمة وذبح طفلهم، ومازال رجال المباحث يكثفون جهودهم لضبط الجناة لكشف طلاسم الجريمة.

وأكد مصدر أمنى أن جثة الطفل المقتول بمنطقة الجمالية بالدقهلية لم يسرق منها أي أعضاء، فيما تكثف المباحث من جهودها لكشف غموض مقتل الطفل والعثور على جثته على طريق دمياط مذبوحا وبه طعنات وانتقل فريق من النيابة العامة الى مكان الواقعة للمعاينة وتبين أن الطفل تم طعنه بآلة حادة بالرقبة وباقى الجسم.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الجمالية بعثور أهالى مدينة الجمالية اليوم على جثة طفل مقتول وملقى بجوار أحد المصارف خلف مستشفى الشريف وبه آثار جروح في جسده.

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ حيث تبين أن الجثة لطفل يدعى يوسف حمادة جبريل بالصف الأول الإعدادى ومبلغ بغيابه منذ أمس فيما تبين من المعاينة الأولية وجود آثار جروح متعددة على جثمان الطفل.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الجمالية وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة كما أمرت باستدعاء أسرة الطفل لسؤالهم وكلف المباحث بتكثيف تحرياتها لسرعة كشف ملابسات الواقعة وكشف الجناة وضبطهم. 

هذا المحتوي ( يوسف طفل الدقهلية تنبأ بوفاته على فيس بوك: عندي ثقة إني هموت صغير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النهار مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النهار مصر.

قد تقرأ أيضا