الحوادث / النهار مصر

قتل حماه وأشعل النيران في جسده

 

مثّل "م. أ"، 27 عاما، المتهم بقتل والد زوجته بالسويس في حضور فريق من النيابة العامة ورجال الشرطة جريمته بقتل الضحية داخل منزلهم بحي الأربعين، حيث نفذ الخطوات التمثيلية لما قام به في الجريمة من قتل والد زوجته وحمله إلى سطح المنزل وإشعال النيران في جسده، وانهار المتهم خلال تمثيل جريمته.

وكان موظف بإحدى شركات المواد الغذائية بمنطقة الأدبية، والمتهم بقتل والد زوجته، اعترف أن والد زوجته هو من رباه بعد وفاة والده ووالدته عندما كان في السادسة عشر من عمره وأنه هو من ساعده في تكوين منزله من أجل الزواج، مؤكدا أن زوجته هي ابنة القتيل الوحيدة، وأن والد زوجته كان يقول للجميع في الشارع المقيمين به إنه ابنه الذي لم ينجبه.

وأكد المتهم، أنه أصيب بالجنون عندما رفعت زوجته دعوى خلع بمحكمة السويس على الرغم أنها حامل وكانت ستنجب بعد أيام، وهو ما تسبب في دخوله في مشاداة مع والد زوجته، قتله على إثرها ثم أشعل النيران في جسده فوق سطح منزله.

وكشف المتهم في اعترافاته، أنه أحضر برميل حديدي ووضع جثة والد زوجته داخله بعد نقله إلى سطح المنزل عقب لفه داخل "حصيرة"، ثم وضع البنزين عليه والخشب وأشعل النيران فيه، وبعد ذوبان لحم والد زوجته نقل عظامه وألقى بها.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم بالقتل حاول قطع شريان يده بعد القبض عليه داخل قسم الشرطة من أجل أن يتخلص من حياته.

وقررت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس حبس "م. أ" 27 عاما، موظف بإحدى شركات العين السخنة 15 يوما لاتهامه بقتل والد زوجته وإشعال النيران في جسده بسبب قيام زوجته برفع دعوى خلع.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ باختفاء "م. س" 53 عاما، موظف بإحدى الشركات في منطقة الأدبية، وقاد رئيس مباحث مديرية أمن السويس المقدم عصام حافظ، فريق البحث الجنائي بالمديرية لكشف غموض القضية.

وأكدت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين المقدم علي جابر، أن آخر شخص كان مع الشخص المتغيب هو زوج ابنته "م. أ"، وأنه يوجد بينهم خلافات عائلية، وأن ابنة الشخص المتغيب طلبت من زوجها الطلاق، ورفعت دعوى قضائية، ليكثف ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة الأربعين جهودهم في كل مكان.

وتبين أن وراء اختفاء الموظف زوج ابنته، وبمواجهته اعترف أن والد زوجته دخل معه في مشادة ثم فقد الوعي، ونقله إثرها إلى سطح منزله وأشعل النار في جسده.

ونجح ضباط المباحث في قسم شرطة الأربعين في الوصول إلى مكان إخفاء القاتل لعظام والد زوجته، وتحرر محضر بقسم شرطة الأربعين، ضم اعترافات المتهم وأحيل إلى النيابة العامة في السويس.

هذا المحتوي ( قتل حماه وأشعل النيران في جسده ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النهار مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النهار مصر.

قد تقرأ أيضا